10 لاعبين دفعة واحدة .. قائمة غيابات الأهلي عن مباراة الداخلية اليوم

10 لاعبين دفعة واحدة .. قائمة غيابات الأهلي عن مباراة الداخلية اليوم
قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والترجي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي غياب عدد من لاعبيه إما للإصابة أو الإيقاف، قبل مباراة الداخلية، في بطولة الدوري المصري بنسختها الحالية 2023-2024.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الداخلية، وحيث يأتي ذك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم ، بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية

قائمة غيابات الأهلي عن مباراة الداخلية

الأهلي

وتضم قائمة غيابات الأهلي عن موقعة الداخلية في الدوري المصري التي تقام اليوم الخميس 4 يوليو الجاري، كلا من التونسي علي معلول والفلسطيني وسام أبو علي والجنوب أفريقي بيرسي تاو والحارس مصطفى مخلوف الإصابات التي تعرضوا لها على مدار الفترة الماضية ولم يتعافوا منها حتى الأن.

كما تشتمل قائمة غيابات الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري كلا من حمزة علاء،وأحمد نبيل كوكا، ومحمود كهربا، ومحمود متولي، وكريم الدبيس، مما يعني أن إجمالي غيابات اليوم أما 4 لاعبين دفعة واحدة وهم من القوام الأساسي في تشكيل الأهلي خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل أحداث مباراة الأهلي الداخلية في الدوري المصري ، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، من 21 مباراة خاضها الفارس الأبيض، بواقع 16 انتصار، 3 تعادلات، وخسارتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *