موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة
الأهلي والداخلية

يخوض مساء الخميس الموافق 4 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة أمام نظيره الداخلية على أرضية استاد القاهرة الدولي في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي المارد الأحمر في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز الداخلية  في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

الأهلي والداخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الأهلي اليوم

الأهلي والداخلية

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بعد خوضه 21 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 2. سجل لاعبوه 48 هدفاً، بينما تلقت شباكه 19 هدفاً.

في المقابل، يأتي فريق الداخلية في المركز السابع برصيد 17 نقطة، بعد لعبه 28 مباراة، فاز في 3، تعادل في 10، وخسر 15 مباراة. سجل لاعبوه 15 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 33 مرة.

حقق الأهلي انتصاراً كبيراً في آخر ظهور له بمسابقة الدوري بفوزه على طلائع الجيش برباعية نظيفة. بينما تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *