زيادة معاشات أغسطس 2024 أكثر من 14% .. التأمينات تفاجئ 13 مليون مواطن

زيادة معاشات أغسطس 2024 أكثر من 14% .. التأمينات تفاجئ 13 مليون مواطن
مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024

حسمت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، حول صرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات مع معاشات شهر أغسطس المقبل.

وظهرت العديد من الأقاويل على منصات التواصل الاجتماعى على مدار الأيام الماضية التي تتحدث حول استعداد الحكومة، لصرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات خلال الشهر المقبل، دون توضيح لماذا سيتم صرفه هذه الزيادة.

زيادة معاشات أغسطس 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 أموال في يد أحد الموظفين
معاشات أغسطس 2024

موافق

وأكدت هيئة التأمنيات على لسان مصدر مسئول في تصريحات صحفية له اليوم أن ما نشر حول زيادة معاشات أغسطس 2024، ليس له أي أساس من الصحة وأن ما يتم تداوله هو مجرد أكاذيب لإثارة البلبلة بين أوساط أصحاب المعاشات وليس لها وجود على أرض الواقع.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الزيادة الوحيدة التي ستصرف لأصحاب المعاشات ستكون الزيادة المقررة في شهر مارس الماضي بنسبة 15%، وذلك بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم موعد صرفها لتخفيف الأعباء على المواطنين ومواجهة التحديات الناجمة عن الأزمة الاقتصادية العالمية.

موعد صرف معاشات أغسطس 2024

زيادة معاشات شهر يوليو 2024
معاشات أغسطس 2024

وأشار المصدر أنه سيتم صرف معاشات الشهر المقبل في الموعد المحدد لها وهو الأول من الشهر الميلادي  الجديد، عبر  منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *