موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة
الزمالك وفاركو

تتجه الأنظار مساء الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، نحو استاد برج العرب، إذ لتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام نظيره فاركو في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز فاركو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

الزمالك وفاركو

تقام مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الزمالك اليوم

الزمالك وفاركو

يتواجد الزمالك في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 4، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبو الفريق 35 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

أما فاركو، فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة. حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 10، وخسر 13 مباراة. سجل لاعبو الفريق 27 هدفًا وتلقت شباكهم 40 هدفًا.

وفي آخر ظهور له في المسابقة، فاز الزمالك على سيراميكا بنتيجة 4-2، بينما خسر فاركو أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *