طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024.. «متع أولادك بأقوى العروض الترفيهية»

طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024.. «متع أولادك بأقوى العروض الترفيهية»
سيتي ووك جدة

حقق موسم جدة في المملكة العربية السعودية، نجاحًا باهرًا منذ انطلاقة نظرًا لما فيه من عروض متنوعة تجذب الكثير إليها، حيث أن فعاليات سيتي ووك من أهم الفعاليات التي شهد إقبالاً من المواطنين، لذلك يرغب الكثير في معرفة طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024 من أجل الاستمتاع بفاعليتها.

سيتي ووك جدة

تعد من منطقة سيتي ووك جدة من أبرز المناطق التي يعتمد عليها موسم جدة هذا العام الذي انطلق يوم 28 يونيو الماضي، بسبب توافد المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عليها، حيث أنها تتمتع بالكثير من العروض والفعاليات التي تميزها عن غيرها من المناطق الأخرى، لكنها تحتاج إلى حجز قبلها عبر موقع سعودي ايفينت أو موقع webook.

سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة
سيتي ووك جدة

طريقة حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024

أتاحت وزارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للمواطنين والمقيمين في المملكة إمكانية حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2024 عن طريق المواقع الرسمية التي حددتها وهي موقع سعودي ايفينت أو موقع webook، عزيزي القارئ بإمكانك الآن حجز التذاكر من خلال إتباع الخطوات التالية:

– الدخول على منصة ويبوك

– قم بالبحث عن منطقة سيتي ووك

– قم باختيار الفعالية التي ترغب في حضورها

– الضغط على أيقونة حجز التذاكز

– إضافة البيانات المطلوبة والتي تتضمن بريدك الإلكتروني وكلمة المرور

– في حالة عدم وجود حساب لك على ويبوك من الضروري إنشاء حساب جديد من خلال النقر على كلمة إنشاء حساب جديد وتعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد على ويبوك

– يجب تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها

– أطلع على الشروط والأحكام

– يلزم الموافقة عليها

– قم بتعبئة بيانات الدفع

– الضغط على أيقونة الدفع الآن

متى يفتح سيتي ووك جدة 2024؟

يتساءل الكثير من المواطنين في السعودية، عن متى يفتح سيتي ووك جدة 2024؟ أجابت وزارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أنه بالفعل تم فتحها يوم 28 يونيو الماضي بالتزامن مع انطلاق موسم جدة.

متى ينتهي موسم جدة سيتي ووك؟

أجابت وزارة الترفيه في السعودية على سؤال متى ينتهي موسم جدة سيتي ووك؟، حيث أن الموسم بدأ يوم الجمعة الماضي الموافق 28 يونيو الماضي لعام 2024 ويستمر حتى منتصف الشهر القادم أي يوم 17 أغسطس القادم لعام 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *