حالة طقس اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.. الأرصاد تحذر من الحرارة الشديدة

حالة طقس اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.. الأرصاد تحذر من الحرارة الشديدة
حالة طقس اليوم

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالكشف عن حالة طقس اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، وتمت الإشارة أيضاً إلى أن يستمر الارتفاع البسيط وبشكل تدريجي في درجات الحرارة ويكون بقيم تتراوح ما بين 2 لـ 3 درجة مئوية على معظم الأنحاء، وتعد أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع المواطنين.

حالة طقس اليوم

وأعلنت الدكتورة منار غانم المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس اليوم الثلاثاء، وأنه سوف ينتشر في البلاد من اليوم الحرارة الشديدة وتتأثر بكتل هوائية شديدة الحرارة ويحدث تأثير كبير على البلاد بمنخفض الهند الموسمي وينتج عنه ارتفاع في درجات الحرارة بشكل أكبر من المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

وارجحت الأرصاد أن ينتشر طقس شديد الحرارة رطب في النهار على العديد من الأنحاء، وأيضاً حار رطب على جميع السواحل الشمالية ومائل الحرارة رطب على كل الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطب على جميع السواحل الشمالية، وتم التحذير من حرارة الطقس في جميع المحافظات.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

ظواهر جوية في البلاد

ووجهت هيئة الأرصاد تحذير في بيان رسمي لها من 3 ظواهر جوية تضرب جميع البلاد، وتم التوضيح أنه يوجد انتشار شبورة مائية خفيفة اليوم في الصباح على العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وهذا بجانب حدوث نشاط للرياح على العديد من الأنحاء على فترات متقطعة وزيادة نسبة الرطوبة.

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

القاهرة والوجه البحري 37 39

السواحل الشمالية 31 34

جنوب سيناء 39 41

شمال الصعيد 39 42

جنوب الصعيد 42 43

وتحدث شبورة مائية في الصباح الباكر وتكون خفيفة على جميع الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الوجه البحري، وحالة الطقس على جميع السواحل الشمالية هي تكون شديدة الحرارة في النهار ومعتدلة الحرارة في الليل والرياح تكون نشطة بشكل كبير بكل الأنحاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *