خطة تخفيف الأحمال الجديدة.. بشرة خير من وزارة الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة.. بشرة خير من وزارة الكهرباء
خطة تخفيف الأحمال الجديدة

قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بإصدار بيان مهم جاء فيه خطة تخفيف الأحمال الجديدة في جميع المحافظات، وهي من الأشياء الذي جعلت جميع المواطنين سعداء كثيراً بسبب تخفيف الأحمال في كل مكان.

خطة تخفيف الأحمال الجديدة

ونشرت وزارة الكهرباء بيان جاء حول خطة تخفيف الأحمال الجديدة وهو سوف يكون من الساعة الـ 3 مساءً إلى الساعة الـ 7 مساءً ويتم توزيعها بجميع المحافظات، وأيضاً البيان صدر أمس الإثنين 1 يوليو 2024 وأن العمل يكون بتخفيف كل الأحمال سوف يعود خلال ساعتين فقط بدل من 3 ساعات كما كان في وقت سابق.

خطة تخفيف الأحمال الجديدة
خطة تخفيف الأحمال الجديدة

ويتساءل عدد كبير من المواطنين عن خطة الأحمال وقطع الكهرباء الجديدة وهذا يأتي بعد إعلان مجلس الوزراء قرار تقليل المدة الخاصة بتخفيف الأحمال لساعتين، وسوف يستمر هذا إلى حين أن تنتهي الامتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي الخطة الخاصة بتخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 القادم.

خطة تخفيف الأحمال الجديدة
خطة تخفيف الأحمال الجديدة

تخفيف احمال الكهرباء

وجاء في البيان الخاص بوزارة الكهرباء أنه طبقاً للترتيب بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة، وتمت عودة العمل بالخطة الخاصة بتخفيف الأحمال اليومية وتصبح من الساعة الـ 3 مساءً إلى الساعة الـ 7 مساءً، ويعمل هذا بتوزيعها بجميع المحافظات على أن لا تزيد الفترة الخاصة بالفصل لكل منطقة عن ساعتين والتنفيذ يبدأ بعد التعديل بدءاُ من صدوره.

خطة تخفيف الأحمال الجديدة
خطة تخفيف الأحمال الجديدة

مجموعة (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

مجموعة (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا.

مجموعة (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

مجموعة (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا.

مجموعة (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

مجموعة (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *