«أعرف نتيجتك»| نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي عبر وزارة التربية السورية

«أعرف نتيجتك»| نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي عبر وزارة التربية السورية

أعلنت وزارة التربية السورية، عن إمكانية الحصول على نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي، التي يترقبها طلاب وطالبات شهادة التعليم الأساسي وذلك منذ الانتهاء رسميًا من امتحانات الصف التاسع الدورة الأولى 2024 في كافة المحافظات السورية.

نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم

تحرص وزارة التربية السورية على طمأنت الطلاب والطالبات شهادة التعليم الأساسي المنتظرين الإعلان الرسمي عن نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم منذ انتهاء تلك الامتحانات.

أفادت الوزارة بأن عدد الطلاب الممتحنين في شهادات التعليم في سوريا بلغ 558865 طالب وطالبة، حيث أجريت الامتحانات على مدار 20 يوم موزعين في 5027 مركز.

وذكر أن الوزارة قامت بتخصيص مندوبين لها في جميع المدارس لمتابعه سير الامتحانات أول بأول، والتي رصدت طوال فترة الامتحانات 1022 حالة غش على مستوي جميع المحافظات.

وعن الإعلان عن النتائج، أفادت الوزارة بأن مراكز الكنترول قامت باستكمال عملها بشأن تصحيح نتائج الشهادات في سوريا وذلك منذ اليوم الثالث من إجازة عيد الأضحى، وخلال الفترة القادمة سوف تصدر النتائج، فيما أكد مصدر بأن جميع النتائج مبشرة للغاية فلا داعي للقلق.

نتائج التاسع في سوريا نتائج-التاسع-في-سوريا

نتائج التاسع سوريا برقم الإكتتاب 2024

أعلنت وزارة التربية السورية عن إتاحتها الحصول على نتائج التاسع في سوريا من خلال رقم الإكتتاب، مؤكده على أن جميع أسئلة امتحانات الصف التاسع سوريا اعتمدت على قياس مدى فهم الطالب واستيعابه للمعلومات الدراسية وليس اعتماده على أسلوب الحفظ الصم وأن جميعها من الكتب المدرسية.

نتائج الصف التاسع وزارة التربية السورية

أتاح موقع وزارة التربية السورية، للطلاب والطالبات شهادة التعليم الأساسي في سوريا التعرف على نتائج الصف التاسع وزارة التربية السورية سواء كان برقم الاكتتاب أو الاسم الثلاثي، كل ما عليك عزيزي القارئ القيام بإتباع الخطوات اللازمة:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية gov.sy
  • قم باختيار النتائج الامتحانية من قائمة الموقع
  • اختيار نتائج العام الدراسي 2024
  • تحديد نتيجة الصف التاسع الدورة الأولى
  • تسجيل البيانات المطلوبة من اسم الطالب ثلاثي ورقم الاكتتاب الخاص به
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب
  • النقر على زر عرض النتيجة.

عزيزي الطالب بإمكانك عند الإعلان عن ظهور  نتيجة الصف التاسع بإمكانك طباعة النتيجة وذلك من خلال الضغط على كلمة طباعة الموجودة في صفحة النتيجة بموقع وزارة التربية السورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *