في أول يوم عمل .. بيان عاجل من التضامن يخص أصحاب المعاشات

في أول يوم عمل .. بيان عاجل من التضامن يخص أصحاب المعاشات
المعاشات

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج، بيانًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر يوليو 2024، يخص أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وجاء بيان وزارة التضامن الاجتماعي الخاص بأصحاب المعاشات في مصر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي سنقوم بسرد تفاصيله في التقرير التالي.

أصحاب المعاشات

المعاشات

وأكدت الوزارة في بيانها انتظام عملية صرف معاشات شهر يوليو 2024، التي أنطلقت يوم الخميس الماضي، بعدما جري تبكيرها بسبب ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة، بالإضافة إلى تعطل البنوك أمس الأحد لنفس السبب.

وأشارت إلى أنه تم توجيه كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي ومنافذ الصرف الأخري بوضع الحدود القصوى من الأموال داخل ماكنيات الصراف الآلي حتي يتمكن أصحاب المعاشات من الحصول على مستحقاتهم بكل سهولة ويسر بالأضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف ولجان ميداينة لمنع حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لموجيهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وكشفت وزيرة التضامن أن جميع منافذ الصرف قد فتحت أبوابها اليوم الإثنين مرة أخري أمام المستحقين والبالغ عددهم أكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد ويحصلون على أكثر من 28 مليار جنيه شهريًا من الخزانة العامة للدولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *