نتائج المراسلة 2024 دورة ماي عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل.. «مبروك مقدما»

نتائج المراسلة 2024 دورة ماي عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل.. «مبروك مقدما»

أتاح موقع الديوان الوطني والتكوين عن بعد في الجزائر، نتائج المراسلة 2024 دورة ماي، وذلك قبل عقد امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام، حيث أن امتحانات المراسلة من أبرز وأهم الامتحانات الجزائرية التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية الجزائرية، خلال التقرير المفصل سنتعرف كافة التفاصيل الكاملة.

نتائج المراسلة 2024 دورة ماي

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن نتائج المراسلة 2024 دورة ماي، حيث أن عقد امتحان إثبات المستوى والذي عقد في شهر ماي الماضي، عزيزي القارئ إليكم خطوات استخرج نتائج امتحان إثبات المستوى المراسلة عبر موقع كشف نقاط المراسلة:

– الدخول إلى موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد
– الضغط على أيقونة نتائج المراسلة دورة ماي 2024
– كتابة رقم التسجيل في الخانة المخصصة.
– الضغط على بحث.
– تظهر أمامك نتائج إثبات المستوى.
– سحب كشف نقاط امتحان إثبات المستوى.
– طباعة كشف نقاط المراسلة 2024.

من المقرر أن نتائج المراسلة برقم التسجيل وفقا لإعلان وزارة التربية الوطنية الجزائرية وذلك اليوم الأحد 30 جوان إلكترونيا.

موقع كشف نقاط نتائج المراسلة 2024 onefd

ازداد عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في الجزائر بشأن التعرف على موقع كشف نقاط نتائج المراسلة 2024 onefd وذلك بحسب الولايات على مراحل كل يوم عدد من الولايات الجزائرية.

عزيزي القارئ إليكم مواعيد نتائج المراسلة في الجزائر وفقا للمواعيد التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية الجزائرية، على النحو التالي:

– إعلان نتائج امتحان إثبات المستوى يوم الأحد 30 جوان 2024 في ولاية مستغانم، ولاية سطيف، ولاية الجلفة، ولاية أدرار، ولاية باتنة، ولاية تمنراست، ولاية بسكرة، ولاية شلف.

– إعلان نتائج امتحان إثبات المستوى يوم الإثنين 1 جويلية 2024 في ولاية المدية، ولاية تلسمان، ولاية عنابة، ولاية الوادي، ولاية بشار، ولاية قسنطينة، ولاية الجزائر، ولاية سواق أهراس، ولاية ورقلة.

– إعلان نتائج امتحان إثبات المستوى يوم الثلاثاء 2 جويلية 2024 منها ولاية وهران، ولاية تبسة، ولاية تيارت، ولاية بجاية، ولاية عين دفلي، ولاية سكيكدة، ولاية تيزي وزو، ولاية الأغواط، ولاية سعيدة.

نتائج امتحان إثبات المستوى 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بالتعاون مع موقع الديوان الوطني والتكوين، عن نتائج امتحان إثبات المستوى 2024 وذلك اليوم الأحد 30 جوان، ومن المقرر أن تخرج كل يوم عدد من الولايات الجزائرية بشكل تدريجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *