قرار مفاجئ من الحكومة يخض أصحاب المعاشات : بلاش تستني

قرار مفاجئ من الحكومة يخض أصحاب المعاشات : بلاش تستني
حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، موجه لأصحاب المعاشات في كافة أنحاء المحافظة بشأن صرف معاشات يوليو 2024.

وكشف مختار تفاصيل القرار في بيان رسمي جري نشره على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية، والتي سوف نقوم بسرد تفاصيله في التقرير التالي الذي جري إعداده من قبل موقع عرب فايف.

معاشات يوليو 2024

مواعيد قبض المعاشات شهر 7
المعاشات

وأعلن محافظ الدقهلية عن توجيه كافة مكاتب البريد في مختلف المناطق الواقعة في نطاق المحافظة فتح أبوابها اليوم السبت أمام أصحاب المعاشات من أجل صرف معاشات يوليو 2024، مشيرة إلى ذلك يأتي بالتنسيق مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الإدارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد.

وأوضح مختار، أن الهدف من فتح مكاتب البريد اليوم لأصحاب المعاشات يهدف إلى تخفيف العبء على المواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة  تعمل كفريق عمل واحد من أجل تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات تخفيفا للعبئ عنهم.

زيادة معاشات يوليو 2024

المعاشات

من جانبه كشف وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف زيادة بنسبة 15% لأصحاب المعاشات في يوليو 2024. تأتي هذه الزيادة، التي تم إقرارها في مارس الماضي، ضمن جهود الحكومة للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين،مشيرة إلي أنه وفقًا للقانون الجديد للتأمينات والمعاشات الذي يحمل رقم 148 لسنة 20219، لا يمكن صرف زيادات جديدة في الوقت الحالي، لانه يجري صرف علاوة دورية واحدة فقط خلال العام المالي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *