«جهز نفسك»| موعد نزول آيفون 16 رسميا.. مميزات تفوق الخيال

«جهز نفسك»| موعد نزول آيفون 16 رسميا.. مميزات تفوق الخيال

أعلنت شركة آبل لهواتف المحمول، عن موعد نزول آيفون 16 رسميا، وذلك في المؤتمر السنوي للمطورين الخاص الذي كشف عن موعد صدوره وأبرز المميزات، حيث أن الشركة كل عام تصدر نسخة تعرف بالاقتصادية العادية ونسخ البرو والبرو ماكس، وتختلف المميزات حسب قيمة الهاتف.

موعد نزول آيفون 16 رسميا

دائما ما يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن موعد نزول آيفون 16 رسميا، التي تعلن عنه شركة آبل لهواتف المحمول كل عام في مؤتمر سنوي للمطورين من أجل الكشف عن مميزات هاتف آيفون 16 الجديد، الذي يترقبه الكثير من المتابعين والمستخدمين من أجل الحصول عليه.

في منتصف شهر يونيو الماضي، عقدت شركة آبل مؤتمر سنوي للمطورين في كاليفورنيا عن جيل جديد من هواتف الايباد والاير بودز ونظارات الواقع الافتراضي، حيث من المقرر أن يتم إصدار تلك الأجهزة بشكل رسمي في شهر سبتمر 2024.

موعد نزول آيفون 16 في السعودية

ما هى مميزات آيفون 16؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن مميزات آيفون 16 التي تصدرها الشركة كل عام من خلال إصدار نسخة اقتصادية وأخرى البرو والبرو ماكس.

عزيزي القارئ إليكم مميزات آيفون 16 التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، ولعل من أبرزها هي أن تغيير تصميم وحدة الكاميرا الخلفية.

ومن مميزات آيفون 16 وجود زر الاكشن الخاص بالتحكم بتشغيل الفلاش او الوضع الصامت او كما يخصصه المستخدم، وتصوير فيديوهات 3D الخاصة ومشاهدتها من خلال نظارات الواقع الافتراضي.

موعد نزول آيفون 16 في السعودية

سعر آيفون 16 برو max

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الايفون في كافة أنحاء البلاد بشأن سعر آيفون 16 برو max، حيث حتى كتابة هذه السطور لم يصدر أي بيان رسمي بسعر الهاتف لذلك من المتوقع أن سعره يكون حوالي 1,200 دولار أمريكي.

ومن أبرز مواصفات أيفون 16 برو max وهي مزود بمعالج Apple A18 Pro سداسي النواة، كما أنها مزودة بشاشة LTPO OLED بحجم 6.7 بوصة، يحتوي على بطارية بسعة 4422 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

عزيزي القارئ قدمنا لكم كافة التفاصيل الكاملة عن هاتف آيفون 16 من حيث السعر والمواصفات الكاملة وموعد صدوره في كافة أنحاء البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *