«مليار مبروك»| استخرج نتائج شهادة التعليم المتوسط bem onec dz عبر موقع الديوان الوطني

«مليار مبروك»| استخرج نتائج شهادة التعليم المتوسط bem onec dz عبر موقع الديوان الوطني

أتاح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، إمكانية الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط bem onec dz برقم التسجيل، حيث أكد مصدر بالوزارة التربية الوطنية في الجزائر على أن جميع النتائج مبشرة للغاية فلا داعي للقلق والتوتر، خلال السطور التالية سنتعرف على كيفية استخراج نتائج البيام 2024 وموعد إعلان كشف نقاط المتوسط عبر موقع فضاء الأولياء.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن إمكانية ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 في الجزائر وذلك من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء في الجزائر.

وأضاف خلال بيان الصادر عنها اليوم، أن سيتم اعتماد النتائج من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وفور اعتمادها سوف يتم إعلانها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء، كما سيتم الإعلان عن كشف نقاط المتوسط يوم السبت المقبل، يصل مجموع الأشخاص المرشحين إلى 818,439 شخص مرشح، وتصل نسبة الأحرار إلى 1.6% من المجموع الكلي، وتصل نسبة الإناث 53%.

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام

استخراج نتائج البيام 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إمكانية الاستعلام عن نتائج البيام 2024، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها أمس الخميس في تمام الساعة 4 عصرا في جميع المؤسسات التعليمية، حيث تم تأجيلها إلى يوم 29 يونيو 2024 في تمام الساعة 4 عصرا.

أكد بيان وزارة التربية الوطنية على أن عملية التصحيح تتم على أعلى مستوى ممكن، وأن جميع النتائج مبشرة للغاية فلا داعي للقلق والتوتر من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

عزيزي القارئ إليكم استخراج نتائج البيام 2024، التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الجزائر وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول لموقع وزارة التربية الوطنية bem.onec.dz.
– كتابة رقم التسجيل للطالب أو الطالبة.
– أضف الرقم السري للطالب/ة
– أجب على السؤال المطروح أمامك.
– اضغط بعدها استظهار النتيجة.
– تظهر أمامك درجات الامتحانات

فضاء الأولياء كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات في الجزائر بشأن الكشف عن نقاط شهادة التعليم المتوسط التي من الممكن التعرف عليها عبر منصة فضاء الأولياء، حيث سيتم الإعلان عنها عقب اعتمادها من وزارة. التربية والتعليم الوطنية والتي أكدت على أن عملية التصحيح تمت على درجة، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى منصة فضاء الأولياء.
– سجل الدخول إلى المنصة الإلكترونية.
– اختر كشف النقاط من الصفحة الرئيسية.
– تحديد الفصل الدراسي
– اضغط التالي.
– يتم عرض درجات الامتحانات في جميع المواد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *