موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري .. خطة كولر الجديدة

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري .. خطة كولر الجديدة
الأهلي وفاركو

تتجه الأنظار مساء الجمعة الموافق 28 مايو الجاري، نحو استاد القاهرة الدولي، إذ لتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة أمام نظيره فاركو في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي المارد الأحمر في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز فاركو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

الأهلي وفاركو

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الأهلي اليوم

الأهلي وفاركو

يسعى الأهلي، وصيف بطل إفريقيا، لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتصحيح مساره في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، بفارق 17 نقطة عن المتصدر بيراميدز.

ويعكف المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الداخلية الأخيرة، والتي أسفرت عن فوز صعب بهدفين مقابل هدف، وذلك لضمان تحقيق انتصار جديد على فاركو.

من جانبه، يسعى فاركو، الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويسجل التاريخ تفوقًا واضحًا للأهلي في مواجهاته المباشرة مع فاركو، حيث فاز الأهلي في 4 مباريات من أصل 5، وتعادل في مباراة واحدة.

وتأتي هذه المباراة في ظل سعي الأهلي لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *