معاشات يوليو 2024 .. التأمينات تفجر مفاجأة بشأن الزيادة الجديدة

معاشات يوليو 2024 .. التأمينات تفجر مفاجأة بشأن الزيادة الجديدة
المعاشات يوليو 2024

أعلنت الهيئة القومية للتأمنيات الاجتماعية عن بيان هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري، موجه لجميع أصحاب المعاشات بشأن معاشات شهر يوليو 2024 .

ويقدر عدد أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية حوالي 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، ويحصلون شهريًا على أكثر من 32 مليار جنيه شهريًا من الخزانة العامة للدولة، وفقًا لأحدث بيانات وزارة المالية.

معاشات يوليو 2024

معاشات يوليو 2024

وأوضحت هيئة التأمينات في بيانها الذي نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن تم البدء في صرف معاشات يوليو 2024 ، بداية من اليوم الخميس في جميع محافظات الجمهورية عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة بجميع الأماكن.

وأشارت هيئة التأمينات، إلي أنه تم توجيه بتشكيل لجان ميدانية لتيسير عملية حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم الشهرية ، وضمان عدم حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف، مؤكدة أن جميع منافذ الصرف تعمل بكافة طاقتها.

زيادة معاشات يوليو 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وأموال في يد أحد الأشخاص
معاشات يوليو 2024

وفجرت الهيئة مفاجأة بشأن زيادة معاشات يوليو 2024، حيث أكدت أن الزيادة التي سيحصل عليها أصحاب المعاشات من مستحقات هذا الشهر تقدر بنسبة 15%، وهي التي تم إقرارها منذ شهر مارس الماضي، ولا يمكن صرف زيادة جديدة وفقًا لقانون المعاشات والتأمينات الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *