رغم انسحاب الزمالك .. خالد الغندور يسخر من الأهلى بسبب مباراة القمة

رغم انسحاب الزمالك .. خالد الغندور يسخر من الأهلى بسبب مباراة القمة
خالد الغندور

أثار الإعلامي خالد الغندور حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، بشأن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك أمس تمسكه بقرار بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب اعتراضه على حكم الموقعة بالإضافة إلى إصراره على خوض المارد الأحمر جميع المباريات المؤجلة له قبل خوض هذه المباراة، ويأتي ذلك الموقف على الرغم من الجلسة الثلاثية التي جمعت وزير الرياضة أشرف صبحي وحسين لبيب نادي الزمالك مساءً أمس.

مبارة القمة بين الأهلى والزمالك

خالد الغندور

وكتب الغندور منشور له على الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن “أصدقائي الأهلاوية فرحانين بعدم لعب اللقاء”، وهذا ما اعتبره الكثير من الجماهير هو استفتزار لجماهير الأهلي قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

وتقام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يتم نقلها عبر كان أون تايم سبورت والتي سوف يسبقها ستديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم القلعة البيضاء والحمراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *