عاجل ورسميا .. قرار حاسم من التأمينات بشأن صرف المعاشات يوليو 2024 والزيادة الجديدة

عاجل ورسميا .. قرار حاسم من التأمينات بشأن صرف المعاشات يوليو 2024 والزيادة الجديدة
مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024

أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو الجاري، بشأن موعد صرف المعاشات يوليو 2024، لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وكشفت هيئة التأمينات، تفاصيل صرف معاشات شهر يوليو المقبل، من حيث موعد الصرف وقيمة الزيادة وغيرها من التفاصيل التي نشرتها على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

موعد صرف المعاشات يوليو 2024

المعاشات يوليو 2024

أكدت التأمينات أنه سيتم البدء في صرف المعاشات يوليو 2024 بداية من اليوم الأول للشهر الميلادي المقبل وفقا لنص قانون المعاشات والتأمينات الجديد الذي يحمل رقم 148 لسنة 2019، مشيرًة إلى أنها تستعد خلال هذه الأيام بالتنسيق مع البنك المركزي وفقا للسياسة المالية لضخ مبالغ مالية في المنافذ التي يقوم أصحاب المعاشات بالصرف من خلالها.

وأضافت الهيئة سيتم صرف معاشات شهر يوليو 2024، عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

زيادة المعاشات 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
المعاشات يوليو 2024

وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن صرف معاشات يوليو 2024 سيكون بالزيادة المُقررة 15%، والتي تم تطبيقها بداية من شهر مارس الماضي. تأتي هذه الزيادة استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف التخفيف من الأعباء المعيشية على أصحاب المعاشات، وتعزيز قوتهم الشرائية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *