موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024 .. الحكومة تكشف حقيقة صرفها اليوم

موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024 .. الحكومة تكشف حقيقة صرفها اليوم
موعد صرف معاشات مايو 2024

حسمت الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي، موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024، وذلك لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وتسأل الكثير من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري، حول موعد معاشات يوليو 2024، خاصة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، لذا سنكشف في التقرير التالي موعد الصرف وأماكن الصرف وقيمة الزيادة الجديدة.

موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024

معاشات شهر يوليو 2024

وأكدت الحكومة أن موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024، سيكون في الأول من شهر ليوليو المقبل أي بعد 7 أيام بالضبط، نافية ما تردد حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، اليوم الأحد.

وأشارت الحكومة أن ما تردد تقديم نزول معاشات شهر يوليو 2024 بداية من اليوم ليس صحيح على الإطلاق وليس له أي وجود على أرض الواقع، ويهدف ذلك إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات، مطالبتهم بعدم الإنسايق وراء تلك الشائعات.

زيادة معاشات شهر يوليو 2024

معاشات شهر يوليو 2024

أعلنت الحكومة عن صرف معاشات يوليو 2024 سيكون بالزيادة المُقررة 15%، والتي تم تطبيقها بداية من شهر مارس الماضي. تأتي هذه الزيادة استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف التخفيف من الأعباء المعيشية على أصحاب المعاشات، وتعزيز قوتهم الشرائية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

ووفقا للبيان الحكومي، سيتم صرف الزيادة عبر جميع منافذ الصرف المعتمدة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك لضمان سهولة حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *