المعني الصحيح لكلمة تتظلي امتحان العربي الثانوية العامة 2024 .. نموذج الإجابة

المعني الصحيح لكلمة تتظلي امتحان العربي الثانوية العامة 2024 .. نموذج الإجابة
تتظلي

تسأل العديد من طلاب الثانوية العامة على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري، حول المعني الصحيح لكلمة تتلظى التي ذكرت في امتحان اللغة العربية أمس السبت.

واشتكي عدد من طلاب الصف الثالث الثانوي العام من صعوبة امتحان العربي في أول أيام امتحانات المواد التي تضاف إلى المجموع،  خاصة في مرادف بعض الكلمات مثل كلمة تتلظي الصدور.

المعني الصحيح لكلمة تتظلي امتحان العربي الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة
تتظلي

وقدم واضع امتحان العربي الثانوية العامة 2024، 4 كلمات اختيارات للطلاب للإجابة على معني كلمة تتلظي وهي “تتطلع – تحقد – تتأسى- تتحسر” وذلك ضمن جملة تتلظي الصدور لنعمتك.

من جانبه أكد محمد شوقي، معلم اللغة العربية في تصريحات صحفية له اليوم أن المعني الصحيح لكلمة تتظلي امتحان العربي الثانوية العامة 2024 هي تحقد.

نموذج إجابة امتحان اللغة العربية 2024

أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 والطلاب في الفصل
تتظلي

وينتظر طلاب الثانوية العامة صدور نموذج إجابة امتحان اللغة العربية 2024 والذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد إنتهاء امتحانات الثانوية العامة، وفقًا لما كشف عنه الوزير الدكتور رضا حجازي، مرجعًا ذلك لتركيز الطلاب في الامتحانات المقبلة وعدم تشتيت انتباههم، حال وجود إجابات خاطئة في امتحان اللغة العربية 2024 الذي أداه الطلاب اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *