موعد صرف معاشات يوليو 2024 .. الحكومة تكشف عن قيمة الزيادة الجديدة

موعد صرف معاشات يوليو 2024 .. الحكومة تكشف عن قيمة الزيادة الجديدة
موعد تطبيق أكبر زيادة للمعاشات

يتزايد تسأل أصحاب المعاشات يوم بعد يوم حول موعد صرف معاشات يوليو 2024، وذلك خاصة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، التي حددها رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي بداية من السبت الماضي حتى يوم الخميس.

وسعي أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية معرفة كافة التفاصيل حول معاشات يوليو 2024، والتي من بينها موعد بدء الصرف وأماكن الصرف وقيمة الزيادة الجديدة التي سيتم منحها لهم وغيرها من الأمور التي سنحاول الكشف عنها في التقرير التالى.

موعد صرف معاشات يوليو 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

ومن المقرر أن يتم البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024، بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل، وذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة عن الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

ونفت التضامن والتأمينات ما نشر على بعض منصات التواصل الاجتماعي التي تهتم بأخبار أصحاب المعاشات في مصر حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، إلى غدًًا الأحد، مشيرة إلى أن ما تردد حول هذا الأمر ليس صحيح على الإطلاق وليس له أي وجود على أرض الواقع.

زيادة معاشات يوليو 2024

موعد صرف معاشات يوليو 2024

وأضافت الحكومة، أن قيمة زيادة معاشات يوليو 2024 تمثلل بنسبة 15%، والتي تم إقرارها وتطبيقها بداية من شهر مارس الماضي ، وذلك بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًة أن سيتم الصرف عبر جميع منافذ الصرف المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *