حساب عسير .. تحذيرات بالجملة من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

حساب عسير .. تحذيرات بالجملة من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
جدول ومواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، عن بيان جديد اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، سادس أيام عيد الفطر المبارك، للطلاب بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وكشفت وزارة التعليم تفاصيل جديدة حول بـ”امتحانات الثانوية العامة 2024″ في بيانها الذي نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والذي يأتي قبل امتحان اللغة العربية، والذي سيقام غدًا  السبت.

امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وطالبت وزرة التعليم من جميع المديريات التعليمية المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بتنظيم عملية سير امتحانات الثانوية العامة 2024، لاسميا عدم تأخر دخول الطلاب عن اللجان، والالتزام بفتح اللجان من الساعة ٨.١٥ صباحا لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء إجراءات التفتيش.

وأوضحت وزارة التعليم في بيانها الجديد، أن يجب أيضا تأخير تسلم الطلاب ورق الأسئلة عن الموعد المحدد لبداية الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، بمختلف محافظات الجمهورية، مع توفير أكبر قدر من الهدوء داخل اللجان حتي يتثني للطلاب التركيز في الامتحانات.

الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

كما حذرت جميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام من  حيازة التليفون المحمول او استخدام الطلاب أياً من وسائل الغش المختلفة في اللجان مشددة إلى أن في حالة القيام بذلك سوف يعرضه للمسألة القانونية وتطبيق العقوبات التي تصل إلى حد الحرمان من الامتحان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *