عاجل ورسميا .. المالية تفاجئ أصحاب المعاشات بعد صلاة الجمعة : صرف 913.2 مليار جنيه

عاجل ورسميا .. المالية تفاجئ أصحاب المعاشات بعد صلاة الجمعة : صرف 913.2 مليار جنيه
المعاشات

فجر الدكتور محمد معيط وزير المالية مفاجأة جديدة لأصحاب المعاشات والذي يفوق عددهم عن 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات الجمهورية مصر العربية.

وكشف معيط تفاصيل المفاجأة الجديدة في بيان رسمي جري نشره خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، سادس أيام عيد الأضحي المبارك.

المعاشات

حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024
المعاشات

وأعلن وزير المالية في بيانه أن هناك التزام بسداد ما على لوزارة من التزامات لدعم منظومة المعاشات، للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، رغم الضغوط الشديدة على الموازنة العامة للدولة؛ تأثراً بتداعيات الأزمات والأوضاع العالمية والإقليمية والمحلية.

وأشار معيط إلى الدولة قامت بسداد  حتي الأن من أموال أصحاب المعاشات ما يقارب 913.2 مليار جنيه خلال 6 سنوات حتى نهاية يونيو الجاري، وذلك منذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي بفض التشابكات المالية مع «المعاشات».

تبكير صرف المعاشات2024

المعاشات

على جانب آخر نفت أكدت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ما يجري تداوله على منصات السوشيال ميديا حول تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إنتهاء إجازة العيد، موضحة أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024 سيكون بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل أسوة بالأشهر الماضية، وأنه ما ينشر يهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس المواطنين ليس أكثر من ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *