تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إجازة عيد الأضحي .. قرار ناري من الحكومة

تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إجازة عيد الأضحي .. قرار ناري من الحكومة
موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

سعي أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 20  يونيو الجاري، الموافق خامس أيام عيد الأضحى المباراك معرفة حقيقة ما نشر حول تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك.

وتسأل أصحاب المعاشات حقيقة المنتشورات التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك التي تتحدث حول اعتزام الحكومة البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك المقرر أن تنتهي اليوم على أن تعاود حركة العمل في الهيئات والمصالح الحكومية والقطاع الخاص، بداية من يوم الأحد المقبل.

تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024

معاشات شهر يوليو 2024

من جانبها أكدت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن لا صحة مطلقاً لما يجري تداوله على منصات السوشيال ميديا حول تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد إنتهاء إجازة العيد.

وأشارت الحكومة إلي أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024 سيكون بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل أسوة بالأشهر الماضية، وأنه ما ينشر يهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس المواطنين ليس أكثر من ذلك.

زيادة معاشات شهر يوليو 2024

موعد صرف معاش تكافل وكرامة
معاشات شهر يوليو 2024

وكشفت الحكومة عن قيمة زيادة معاشات شهر يوليو 2024، قائلة أنها تقدر بنسبة 15% والتي تم البدءفي صرفها بداية من شهر مارس الماضي، وذلك بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *