أول أيام العيد .. بيان ثنائي من الحكومة واتحاد المعاشات يحمل مفاجأة لأكثر من 13 مليون مواطن

أول أيام العيد .. بيان ثنائي من الحكومة واتحاد المعاشات يحمل مفاجأة لأكثر من 13 مليون مواطن
معاشات يوليو 2024

أصدر الاتحاد العام لأصحاب المعاشات برئاسة أحمد العربي، اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، بيان عاجل وهام يخص أكثر من 13 مليون مواطن منتشرين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وكشف اتحاد المعاشات تفاصيل البيان عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي له، والتي سوف نقوم بسردها فى التقرير التالي الذي تم إعداده من قبل موقع “عرب فايف”

المعاشات

المعاشات

وقام اتحاد المعاشات بتهنئة جميع أصحاب المعاشات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، بحلول عيد الأضحى المبارك متمنيًا لهم دوام الصحة وأن تعود عليه بكل خير.

وعلى جانب أخر طرحت وزارة المالية أمس السبت 20 مليون جنيه “فكة إضافية” من العملات المعدنية المساعدة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ومن بينهم أصحاب المعاشات والقطاعات الحكومية من “الفكة” مثل “هيئة المترو” والقطاع الخاص كالسلاسل التجارية الكبرى، بالإضافة إلى مواقف السيارات والأجرة بالقاهرة والمحافظات.

وأشات الوزراة في بيان رسمي لها أن الخزانة العامة ومن بينهم أصحاب المعاشات  حريصة على توفير احتياجات المواطنين والأسواق من ”الفكة” من خلال توفير احتياطي يكفي لمدة تتجاوز العام ونصف العام.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *