عاجل ورسميا .. المالية تعلن عن قرار يحمل الخير لأصحاب المعاشات يوم عرفة : فرصة لا تعوض

عاجل ورسميا .. المالية تعلن عن قرار يحمل الخير لأصحاب المعاشات يوم عرفة : فرصة لا تعوض
حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024

أصدر الدكتور محمد معيط قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري، يضهم جموع المواطنين ومن بينهم أصحاب المعاشات بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وكشف معيط تفاصيل القرار في بيان رسمي نشر على الصفحة الرسمية لوزارة المالية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي سوف نقوم بسرد تفاصيله في التقرير التالي.

المعاشات

المعاشات

وأعلن معيط عن إصدار قرار بطرح 20 مليون جنيه “فكة إضافية” من العملات المعدنية المساعدة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ومن بينهم أصحاب المعاشات والقطاعات الحكومية من “الفكة” مثل “هيئة المترو” والقطاع الخاص كالسلاسل التجارية الكبرى، بالإضافة إلى مواقف السيارات والأجرة بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح وزير المالية، أن الخزانة العامة ومن بينهم أصحاب المعاشات  حريصة على توفير احتياجات المواطنين والأسواق من ”الفكة” من خلال توفير احتياطي يكفي لمدة تتجاوز العام ونصف العام.

اخبار المعاشات

المعاشات

وعلى الجانب الأخر تواصل منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية  اليوم السبت صرف معاشات شهر يونيو الجاري، للذين تخلفوا عن مواعيد الصرف التي تم الإعلان عنها في بداية هذا الشهر، مع اتباع كافة الإجراءت الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد مع ضمان عدم تكدس المواطنين خلال فترة عيد الأضحي أمام ماكينات الصراف الآلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *