مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024 .. اعرفها من هنا

مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024 .. اعرفها من هنا
مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024

سعي العديد من المواطنين على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري، معرفة مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024، لاسميا في ظل رغبة الكثير منهم شراء ما ينقصهم في منازلهم خلال فترة الإجازة.

وكان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، قد حدد إجازة عيد الأضحي 2024، بـ6 أيام تبدأ اليوم السبت الموافق 15 يونيو وتستمر حتي يوم الخميس الموافق 20 من الشهر نفسه على أن تكون العودة للعمل يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري.

مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024

مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024

وفي هذا السياق كشفت الشركة في بيان رسمي لها اليوم ونشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن مواعيد عمل رنين في عيد الأضحي 2024، إذ قالت أنه بالنسبة لليوم السبت الذي يوافق يوم عرفه فإن مواعيد العمل في رنين بفروعه المختلفة يالساعة 9 صباحًا، على أن يستمر حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

أما بالنسبة لمواعيد عمل رنين في أول وثاني أيام عيد الأضحي فسوف تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا حسب التوقيت المحلي، على أن تستمر الفروع في فتح أبوابها حتي الساعة الثانية عشر والنصف من منتصف الليل.

وأشارت الشركة أن بالنسبة لمواعيد عمل رنين في باقي أيام عيد الأضحي فسوف تعود إلى طبيعتها من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *