مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024 .. الحكومة تعلن عن مفاجأة الآن

مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024 .. الحكومة تعلن عن مفاجأة الآن
قطع الكهرباء

تسأل الكثير من المواطنين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية على مدار الساعات القيلة الماضية من اليوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري، بشأن مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024.

وسعي المواطنون معرفة مواعيد قطع الكهرباء أول أيام عيد الأضحي المبارك 2024، هو سوف يتم وقف العمل بقرار تخفيف الأحمال التي تعمل به الدولة منذ منتصف صيف 2023، بسبب نقص الوقود المستخدم في توليد الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024

قطع الكهرباء

في هذا السياق أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024، سوف تكون كما هي في الأيام العادية من الساعة الثالثة عصرًا حتي الساعة السابعة مساء.

وأشار الحمصاني في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن مواعيد قطع الكهرباء يوم عيد الأضحي 2024  سوف تكون لمدة ساعتين، وأنه لم يتم دراسة وقف العمل بقرار تخفيف الأحمال ، مؤكدًا أنه إذا جد أي تغيير في المواعيد أو إلغاءها خلال فترة العيد سيتم الإعلان رسميًا.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن في وقت سابق إجازة عيد الأضحي لتبدأ اليوم السبت الموافق 15 يونيو، والتي من المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع، وهي ما تشير إلى مكوث الكثير من الأسر في المنازل خلال تلك الفترة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *