صرف منحة عاجلة لأصحاب المعاشات بسبب عيد الأضحي .. مفاجأة من الحكومة

صرف منحة عاجلة لأصحاب المعاشات بسبب عيد الأضحي .. مفاجأة من الحكومة
معاشات يوليو 2024

قام أصحاب المعاشات بتداول عدد من المنشروات على المجموعات الخاصة بتداول أخبار أصحاب المعاشات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، التي تتحدث حول صرف منحة عاجلة للأصحاب المعاشات بسبب عيد الأضحي.

وطالبت هذه المنشورات التي انتشرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 من الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض بضرورة إصدار قرار عاجل بصرف منحة لأصحاب المعاشات قبل بدء إجازة عيد الأضحي المبارك,

المعاشات

حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024 واشخاص على الشباك
المعاشات

وأشار أصحاب المعاشات في هذا المنشور أنه لابد أن صف منحة عاجلة لهم لتغطية تكاليف عيد الأضحي المبارك لاسيما أن جري صرف معاشات شهر يونيو مطلع الشهر الجاري، ولم يتقدمي تقيدم صرف معاشات يوليو.

وحتي ان لم يصدر أي رد رسمي سواء من وزارة التضامن الاجتماعي أو الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بشأن هذا الأمر، مما يعني أن ما يتم نشره هو مجرد طلبات لأصحاب المعاشات الذين يرجون تنفيذها خلال الفترة القادمة، حيث تأتي هذه الطلبات قبل حلول عيد الأضحي المبارك.

أخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وعلى الجانب الأخر تواصل منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية  اليوم الثلاثاء صرف معاشات شهر يونيو الجاري، للذين تخلفوا عن مواعيد الصرف التي تم الإعلان عنها في بداية هذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *