الكليو هنيزل لـ75 جنيه .. الإعلان عن موعد انخفاض أسعار الدواجن

الكليو هنيزل لـ75 جنيه .. الإعلان عن موعد انخفاض أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

كشف نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، محمد الشافعي، عن موعد انخفاض أسعار الدواجن في مصر، في ظل الارتفاعات الكبيرة فيها خلال هذه الأيام.

وسجلت أسعار الدواجن بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى البيض، زيادة جديدة على مدار الأسبوع الماض، مما أثار مما دهشة الجميع خاصة مع قرب قدوم عيد الأضحى والذي يزداد فيه استهلاك اللحوم.

موعد انخفاض أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم

وقال الشافعي في تصريحات له اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو الجاري، أن موعد انخفاض أسعار الدواجن، سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيكون هناك تحسن الجو واعتدال درجات الحرارة ، ، إضافة إلى إقبال المواطنين على شراء اللحوم الحمراء مع دخول عيد الأضحى، وبالتالي تراجع الأسعار.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن إلى أن أسباب زيادة أسعار الدواجن في الأسواق يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تؤدي إلى نفوق العديد من الدواجن وبالتالي قلتها في المزارع والأسواق، مما يعني أن هناك نقص في المعروض.

من جانبه كشف نقيب الفلاحين حسين أبو صدام أن أسعار الدواجن ستتراجع إلى  75 جنيها بالمزراع للكيلو الواحد ، خاصة مع استقرار أسعار الأعلاف والتى انخفضت نسبيا خلال الفترة الحالية، موضحًا أن ارتفاع درجات الحرارة سبب هلاك الكثير من الدواجن مما أدى إلي قلة المعروض منها أمام المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *