عاجل ورسميا .. وزيرة التضامن تعلن عن توجيه هام يخص أصحاب المعاشات قبل العيد : فرحة كبيرة

عاجل ورسميا .. وزيرة التضامن تعلن عن توجيه هام يخص أصحاب المعاشات قبل العيد : فرحة كبيرة
المعاشات

أصدرت الدكتور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، توجيهًا هامًا صباح اليوم الخميس الموافق 6 يونيو الجاري، يخص أصحاب المعاشات قبل حلول عيد الأضحي المبارك.

وكشفت وزارة التضامن تفاصيل التوجيه في بيان لها نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والذي سنقوم برصده في التقرير التالي الذي جري إعداده من قبل موقع عرب فايف”

المعاشات

المعاشات

وطالبت القباج في توجيهها اليوم من كافة فروح بنك ناصر الاجتماعي بتغذية ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية بضخ العملات النقدية فى إطار التيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين للمعاش، في صرف أموالهم الشهرية.

وأوضحت وزيرة التضام الاجتماعي أن جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي ومختلف منافذ الصرف تعمل بكافة طاقتها لصرف المعاشات الخاصة بشهر يونيو الجاري، لمن تخلف عن المواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وأشارت الوزيرة إلى أن هناك تشديد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم توفير أماكن انتظار مناسبة مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وتوفير الكمامات والمعقمات، وتعقيم المنافذ بشكل دوري.

وأضافت القباج أن عملية صرف المعشات يتم متابعتها من قبل غرفة عمليات بوزارة التضامن الاجتماعي، كما أن هناك لجان ميدانية للتسير على أصحاب المعاشات في الحصول على أموالهم بالإضافة إلي الزيادة المقدرة بنسبة 15% والتي يتم صرفها منذ شهر مارس الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *