كيفية سحب مسابقة الحلم 2024 لشهر يونيو؟.. «حقق حلمك وأكسب 100.000$»

كيفية سحب مسابقة الحلم 2024 لشهر يونيو؟.. «حقق حلمك وأكسب 100.000$»

دائما ما يسعى الراغبين في المشاركة في البرامج المسابقات من أجل تحقيق الأرباح التي يحلموا بها، خلال التقرير المفصل سنتعرف كيفية سحب مسابقة الحلم 2024 لشهر يونيو؟.

سحب مسابقة الحلم 2024

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، بشأن التعرف على كيفية سحب مسابقة الحلم 2024 لشهر يونيو؟ وذلك من أجل الفوز بالمبالغ المالية وهي 100.000$ وميلون دولار أمريكي.

يقوم القائمين على المسابقة بالسحب العشوائي على قناة mbc مع الإعلامي مصطفى الأغا.

مسابقة الحلم

الاشتراك في سحب مسابقة الحلم

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم موسم 2024 وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة Sms تحتوي على كلمة حلم أو دريم وذلك عبر الرقم المخصص لبلدك ثم تقوم خدمة عملاء البرنامج بالرد عليك بسؤال إذا قمت بالإجابة عليه سوف تقوم بتعزيز فرصك بالفوز وإذ لم تقم بالرد تعتبر مشاركا بشكل رسمي.

موعد سحب مسابقة الحلم mbc

أعلنت إدارة برنامج الحلم، عن موعد سحب  الحلم mbc وذلك أول كل يوم خميس من بداية كل شهر ميلادي، حيث يتم السحب على شاشات قنوات mbc مع الإعلامي مصطفى الأغا.

بناء على ذلك سيتم سحب مسابقة الحلم غدا الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملحوظة هامة، في حالة اختيار رقم هاتفك للفوز بالجائزة وتم الإتصال بك وهاتفك خارج التغطية أو غير متاح سيتم اختيار فائز جديد في نفس الحلقة.

كيفية تنزيل تطبيق الحلم للاندرويد؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء العالم عن كيفية تنزيل تطبيق الحلم عزيزي القارئ كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

– توجه مباشرة إلى تطبيق جوجل بلاي
– كتابة في خانة البحث كلمة تطبيق الحلم أو دريم
– سيظهر أمامك التطبيق
– قم بالنقر عليه
– الضغط على كلمة تثبيت
– انتظار انتهاء التثبيت 100%
– الضغط على كلمة فتح وتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال هاتفك المحمول أو الفسيبوك أو جوجل بلاي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *