رسميا .. الحكومة تعلن عن صرف المعاشات قبل حلول عيد الأضحي : شوف امتي

رسميا .. الحكومة تعلن عن صرف المعاشات قبل حلول عيد الأضحي : شوف امتي
موعد نزول المعاشات يوليو 2024

فجرت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج مفاجأة من العيار الثقيل لأصحاب المعاشات خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو الجاري، بشأن صرف المعاشات قبل عيد الأضحي المبارك،

وتسأل الكثير من أصحاب المعاشات والمستحقين على مدار الأيام الماضية حول حقيقة ما يجري تناوله على صفحات السوشيال ميديا مواقع التواصل الاجتماعي حول صرف المعاشات قبل حلول عيد الأضحي المبارك.

صرف المعاشات غدا

المعاشات

كشفت وزارة التضامن عن صرف المعاشات قبل عيد الأضحي المبارك وهي معاشات مستحقي تكافل وكرامة، والتي من المقرر أن يتم صرفها قبل حلول إجازة العيد لاسيما وأن موعد المحدد للصرف يكون يوم 15 من كل شهر ميلادي.

وأوضحت الوزارة أن بدأت في الاستعداد لصرف  معاشات تكافل وكرامة الخاصة بشهر يونيو الجاري، نافية ما تردد حول تبكير صرف معاشات يوليو 2024، قائلة أن هذ هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة.

معاشات يونيو 2024

المعاشات

واصلت منافذ الصرف المختلفة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية صرف معاشات شهر يونيو 2024 لليوم الخامس على التوالي، وذلك بعد فتحها بشكل استثنائي يوم السبت الماضي. ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تيسير عملية الصرف على أصحاب المعاشات، خاصة كبار السن، مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزارة التضامن على اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم توفير أماكن انتظار مناسبة مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وتوفير الكمامات والمعقمات، وتعقيم المنافذ بشكل دوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *