جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf .. اعرف مواعيد منطقتك من هنا

جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf .. اعرف مواعيد منطقتك من هنا
قطع الكهرباء

أعلنتى محافظة القليوبية على مدار الساعات القليلة الماضية عن جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf أو ما يسمي عليها تخفيف الأحمال بعد زيادة قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات بدل من ساعتين في جميع المناطق الواقعة إدارياً في نطاقها، وفقًا لخطة الدولة التي وضعتها من منتصف يوليو الماضي .

ونشرت المحافظة على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf، والتي تكون على مدار الساعة الرابعة حتي الساعة الثامنة مساءً من كل يوم.

جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf

يشمل جدول تخفيف الأحمال المعلن من قبل محافظة القلويبة ، أماكن ومراكز ومدن وأحياء المحافظة، منها لمدن شبرا الخيمة والخصوص والخانكه القناطر الخيرية، بباقي مدن ومراكز المحافظة التي تتبع شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

في الجدول التالي يمكن للمواطن في المحافظة معرفة جدول قطع الكهرباء في القليوبية pdf عن المنطقة التي يقطن فيها.

وشملت خطة تخفيف الاحمال التي أعلنتها شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، 11 مجموعة موزعة على مستوى المحافظة بزيادة ساعة عن الخطة الماضية حيث يتم مد فترة انقطاع التيار لمدة ساعة إضافية عن المدة المحددة سلفا.

وأنتشرت حالة من الغضب بين المواطنين بعد زيادة ساعات تخفيف الأحمال عن ساعتين موضحين أنه بات أمر لا يحتمل خاصة في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وموجة الحر الشديدة التي تمر بها البلاد، فضلا عن قرب امتحانات الثانوية العامة، الأمر الذي يتطلب تقليل ساعات تخفيف الأحمال بدلا من زيادتها إلى 3 ساعات يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *