أول رد من التأمينات على تبكير صرف معاشات يوليو 2024 قبل العيد.. شوف هتصرف امتي

أول رد من التأمينات على تبكير صرف معاشات يوليو 2024 قبل العيد.. شوف هتصرف امتي
حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024

حسم مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو حول تبكير صرف معاشات يوليو 2024 بسبب عيد الأضحي المبارك.

وانتشرت العديد من الأقاويل على مدار الأيام الماضية حول اتحاذ هيئة التأمينات قرار بصرف معاشات يوليو 2024 بداية من الأسبوع المقبل اسوة بصرف مرتبات يونيو التي تعجيل صرفها بسبب انتهاء السنة المالية الحالية 2023-2024.

تبكير صرف معاشات يوليو 2024

موعد صرف معاشات مايو 2024
معاشات يوليو 2024

وأوضح المصدر بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، والذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات صحفية له اليوم، أن ما نشر حول تبكير صرف معاشات يوليو 2024، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة.

وأشار مصدر التأمينات أن المعاشات التي سيتم صرفها قبل عيد الأضحي هي مسحقات تكافل وكرامة فقط، موضحًا أنه في حالة إصدار أي قرار جديد بخلاف ذلك سوف يتم لإعلان عنه على الفور.

اخبار المعاشات

معاشات يوليو 2024

على جانب أخر تتابع منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية صرف معاشات يونيو 2024 لليوم الرابع على التوالي بعدما جري فتحها بشكل استثنائي يوم السبت الماضي، وذلك مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *