نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

ينتظر طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري والصف الثالث الإعدادي الأزهري بجمهورية مصر العربية، نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024، بعد اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

أكد مصدر بالأزهر الشريف، على أن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف سوف يعتمد النتيجة من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، خلال الأسبوع الجاري وسيتم إعلان النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

أفاد الدكتور أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بأن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024 تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع المواد الدراسية المقررة.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أن أعمال الكنترولات المركزية في محافظات الجمهورية وسيتم الكنترولات بإرسال النتائج الخاصة بها للجنة النظام والمراقبة المركزية في القاهرة.

استعلام نتيجة الشهادة الأزهرية 2024

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية 2024 الأزهرية، والتي سيتم اتاحتها من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث ستتيح البوابة لجميع الطلاب وأولياء الأمور خدمة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي برقم الجلوس فقط لا غير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *