التعليم تسعد أولياء الأمور بشأن حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة 2024

التعليم تسعد أولياء الأمور بشأن حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة 2024
مصروفات المدارس الخاصة

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تردد بين أوساط أولياء الأمور وبعض المواقع الإخبارية حول زيادة مصروفات المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد 2024 -2025.

وانتشرت العديد من الأخبار على بعض المواقع بالإضافة إلي صفخات السوشيال ميديا التي تتحدث هو اتخاذ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار ينص على زيادة مصروفات المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد.

مصروفات المدارس الخاصة 2024

مصروفات المدارس الخاصة

وأكد زلطة في تصريحات صحفية له خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين 3 يونيو 2024، أن ما نشر صدور قرار بزيادة مصروفات المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سوف يقوم يصدر كتابا دوريا قبل بداية العام الدرسي الجديد بنسب شرائح الزيادة المقررة لمصروفات المدارس الخاصة (عربي – لغات – مناهج ذات طبيعة خاصة دولية).

المدارس الخاصة

وأضاف زلطة أن آلية المصروفات في المدارس الخاصة تخلف من مدرسة إلى أخري آلية ويتم متابعتها بآلية دقيقة من قبل كافة المديريات والإدارات التعليمية لمعرفة مدي التزامها بقيمة المصروفات الدراسية وفقا للقرارات الوزارية (٤٢٠) لسنة ۲۰۱٤ و (٤٢٢) لسنة ٢٠١٤، والكتب الدورية المنظمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *