زيادة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024.. وزارة الموارد البشرية تحسم الجدل

زيادة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024.. وزارة الموارد البشرية تحسم الجدل
موعد حساب المواطن لشهر مايو 2024

حسمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، الجدل الواسع حول زيادة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024، وخلال السطور التالية سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

زيادة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024

أثار حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا حول زيادة حساب المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024 لمساعدة المواطنين علي شراء الأضاحي وبقية مستلزمات العيد من عدمه.

وفي إطار ذلك، حرصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على الرد على ما يثار حول زيادة برنامج المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024.

أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن ما يثار حول زيادة برنامج المواطن بمناسبة عيد الأضحى 2024 لم يرد إليها أية أوامر ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لتطبيق زيادة على الدعم الشهري لحساب المواطن هذا الشهر.

 

موعد حساب المواطن لشهر مايو 2024

 

موعد حساب المواطن لشهر مايو 2024

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 79

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على موعد صرف دعم برنامج المواطن الدفعة 79 التي حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حيث يكون الصرف في يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يونيو 2024

و يمكن لجميع المستفيدين من الدعم التوجه إلى ماكينات الصرف الآلي التي توجد في كافة مناطق المملكة العربية السعودية أو التوجه إلى فروع المصارف البنكية المعتمدة لصرف الدعم الشهري بكل سهولة.

موعد حساب المواطن لشهر مايو 2024 وموبايل في يد أحد الأشخاص

كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستعلام عن أهلية برنامج المواطن؟ الذي أجاب عنه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إليكم الخطوات التالية:

– الدخول إلى بوابة حساب المواطن الالكترونية.
– تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور.
– إدخال كود التحقق المرئي.
– النقر على أيقونه تسجيل الدخول.
– الدخول إلى الخدمات الالكترونية.
– تحديد الاستعلام عن دراسة الأهلية.
– تسجيل البيانات المطلوبة.
– النقر على استعلام ليتم عرض الأهلية للمستفيد والتابعين إليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *