عاجل ورسميا ..وزيرة التضامن تعلن عن قرار عيد الأضحي المبارك لأصحاب المعاشات : انزل اصرف

عاجل ورسميا ..وزيرة التضامن تعلن عن قرار عيد الأضحي المبارك لأصحاب المعاشات : انزل اصرف
مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن بدء صرف معاشات شهر يونيو 2024، بداية من اليوم السبت الموافق اليوم الأول من الشهر الميلادي الجاري في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أخذت قرارًا هامًا الأسبوع الماضي، إذ أعلنت عن فتح جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي بمختلف محافظات مصر، اليوم بشكل استثنائي لصرف المعاشات لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد.

معاشات يونيو 2024

الاستعلام عن زيادة المعاشات
المعاشات

وأوضحت القباج في بيان رسمي لها نشرته على الصفحة الرسمية بوزارة التضامن الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن هناك لجنة مشكلة لمتابعة سير عملية صرف معاشات يونيو 2024، علاوة على لجان ميدانية لمتابعة سير عملية الصرف والتسهيل على أصحاب المعاشات للحصول على مستحقاتهم الشهرية بكل سهولة ويسر.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن لا صحة مطلقًا لما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول صرف منحة لأصحاب المعاشات مع معاشات يونيو 2024، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، مؤكدًة أن ما نشر حول ذلك هو أمر غير صحيح.

زيادة المعاشات 2024

المعاشات

وأوضحت وزيرة التضامن أن قيمة الزيادة التي سوف يحصل عليها أصحاب المعاشات، حيث أكدت أنها تقدر بـ 15% وأنه سيتم صرفها بداية من غدًا عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *