موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. إليكم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. إليكم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تصوب أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، صوب ملعب ويمبلي في إنجلترا، حيث القمة النارية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند  في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نستختها الحالية 2023-2024.

يقود مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الحكم سلافكو فينسيتش حيث أنتهت يرغب لاعبو المرينجي حصد البطولة الأغلى في كرة القدم والأشهر في العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وتقوم مجموعة بي أن سبورت بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على القناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم لونين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي.

ويضم خط الوسط كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، وجود بيلينجهام، بينما يتواجد الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس في خط الهجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *