انخفاض جديد .. مفاجأة بشأن حالة الطقس الساعات القادمة الخميس 30 مايو 2024

انخفاض جديد .. مفاجأة بشأن حالة الطقس الساعات القادمة الخميس 30 مايو 2024
حالة الطقس الساعات القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الساعات القادمة الخميس 30 مايو 2024،  بعد تحسن الأجواء على مختلف محافظات جمهورية مصر العربية منذ أمس الثلاثاء.

وكشفت هيئة الأرصاد تفاصيل الطقس اليوم الخميس 30 مايو 2024 في بيان لها أذعته الدكتورة منار غانم عضو الهيئة العليا للهيئة، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولي الفضائية المصرية.

حالة الطقس الساعات القادمة

وأشارت غانم  أن حالة الطقس الساعات القادمة الخميس 30 مايو 2024 أنه هناك استمرار في تراجع درجات الحرارة وتحسن الأحوال الجوية بعد الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الأيام بسبب كتل هوائية صحراوية التي تضرب البلاد مع وجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا ، إذ يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ووأوضحت عضو الهيئة العليا للهيئة أن حالة الطقس الساعات القادمة الخميس 30 مايو 2024 سيكون هناك سقوط أمطار على عدد من المحافظات، علاوة على شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *