وظائف الحج الموسمية 1445 بعقود مؤقتة.. أمانة العاصمة المقدسة تكشف التفاصيل الكاملة

وظائف الحج الموسمية 1445 بعقود مؤقتة.. أمانة العاصمة المقدسة تكشف التفاصيل الكاملة
موعد العشر الأوائل من ذي الحجة 1445

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة بالمملكة العربية السعودية، عن طرح وظائف الحج الموسمية 1445 بعقود مؤقتة وذلك لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير سبل الراحة في رحلة الحج وقضاء مناسك الحج، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

وظائف الحج الموسمية 1445

يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الحصول على كافة التفاصيل الكاملة بشأن وظائف الحج الموسمية 1445، حيث أن الوظائف المتاحة سائقين ومراقبين للخدمات العامة.

موعد العشر الأوائل من ذي الحجة 1445

موعد العشر الأوائل من ذي الحجة 1445

ما هي شروط الحصول على وظائف الحج الموسمية 1445؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على شروط الحصول على وظائف الحج الموسمية 1445 لخدمة حجاج بيت الله وذلك لمدة شهر واحد بعقود مؤقتة.

عزيزي القارئ إليكم شروط الحصول على وظائف الحج الموسمية 1445، والتي تضم كلا من أن يكون حاصلا على الجنسية السعودية وأن يكون لديه رخصة قيادة خصوصية لوظيفة سائق وأن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة عمومية لقيادة الشاحنات.

تأشيرة لا تسمح بأداء فريضة الحج

موعد العشر الأوائل من ذي الحجة 1445

وأفاد بأن من الضروري ألا يقل عمر المتقدم للحصول على الوظيفة عن 18 عاما وأن يكون المتقدم للحصول على الوظيفة من سكان مدينة مكة المكرمة وأن يكون المتقدم بصحة جيدة، ولا يعانى من أي أمراض مزمنة.

وأشار إلى أن من الشروط الواجب توافرها اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح والموافقة على العمل داخل أي موقع يتبع أمانة العاصمة المقدسة ومن الضروري أن يكون لديه خبرة سابقة في العمل مع أمانة العاصمة المقدسة وجميع الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدم مرفقة بصيغة PNG,JPG,HEIC,PDF.

كيف يمكن التسجيل للحصول على الوظيفة الموسمية لخدمات الحج 1445؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على كيفية التسجيل للحصول على الوظيفة الموسمية لخدمات الحج 1445؟ وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع أمانة العاصمة المقدسة
– إدخال كافة البيانات
– كتابة الأوراق المطلوبة بشكل صحيح
– على أن يتم انتهاء مهلة التقديم على الوظيفة بعد غد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *