تنبيه عاجل بشأن تمديد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030.. وما هى قنوات الاشتراك؟

تنبيه عاجل بشأن تمديد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030.. وما هى قنوات الاشتراك؟

يهتم صندوق الخبير للدخل في المملكة العربية السعودية، بتحقيق العائد المالي للمستثمرين، حيث أن الصندوق يعد من أهم الصناديق الاستثمارية في المنطقة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص ذلك وقنوات الاشتراك.

تمديد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030

أعلنت شركة الخبير المالية المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية وخدمات الوساطة المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، عن تمديد فترة اكتتاب صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030 حتى نهاية يوم 13 يونيو 2024م.

دائما ما يتبنى صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030 استراتيجية استثمارية متوازنة ومتنوعة تهدف إلى تحقيق عوائد متميزة للمستثمرين مع الحفاظ على درجة معقولة من التوزيع والتوازن في المخاطر.

تلبي الشركة احتياجات المستثمرين وتوفير بيئة استثمارية شفافة وموثوقة يتاح الاكتتاب للمستثمرين من الأفراد المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

أعلنت شركة الخبير المالية المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية وخدمات الوساطة، عن أن الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق 1000 ريال.

صندوق الخبير للدخل المتنوع 2030

قنوات الاشتراك المتاحة لصندوق الخبير للدخل

أعلنت شركة الخبير المالية المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية وخدمات الوساطة، عن قنوات الاشتراك المتاحة لصندوق الخبير للدخل وهى الخبير المالية وبنك الرياض والبنك العربي الوطني والاهلي كابيتال ومصرف الراجحي والبنك السعودي الفرنسي ومصرف الإنماء والجزيرة كابيتال.

خلال ما سبق، أوضحنا كافة التفاصيل الكاملة بشأن التفاصيل الكاملة لصندوق الخبير للدخل التي أعلنت عنها شركة الخبير المالية المتخصصة في الاستثمار والخدمات المالية وخدمات الوساطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *