انطلاق معرض سعودي فود بمشاركة 1000 جهة عارضة من 97 دولة.. (التفاصيل الكاملة)

انطلاق معرض سعودي فود بمشاركة 1000 جهة عارضة من 97 دولة.. (التفاصيل الكاملة)

انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، فاعليات معرض سعودي فود بمشاركة 1000 جهة عارضة من 97 دولة، والذي يعد الحدث الأكبر في المملكة، خلال السطور التالية سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

انطلاق معرض سعودي فود

يعد انطلاق معرض سعودي فود من أكبر الفعاليات العالمية في قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” بصفتها الشريك الاستراتيجي؛ وذلك تحت رعاية بندر بن ابراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي.

معرض سعودي فود

موعد انتهاء معرض سعودي فود

أكد القائمين على فاعليات معرض سعودي فود على أن الفعاليات مستمر حتى يوم 23 مايو الجاري، وأن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على قطاع الأغذية والمأكولات السعودي الذي يقف على أعتاب مرحلةٍ مقبلة من النمو.

يستضيف فعاليات سعودي فود هذا العام أكثر من 1000 جهة عارضة من 97 دولة حيث من المقرر أن تستعرض ما يزيد عن 100 ألف منتج مبتكر، إلى جانب وجود أكثر من 90 متحدثاً ومعظمهم يزورون المملكة للمرة الأولى.

ويضم برنامج فعاليات المعرض في اليوم الأول الحديث عن دور التكنولوجيا في تحسين كفاءة إنتاج الأغذية في المملكة ودور التكنولوجيا المالية في دعم الجوانب المالية للقطاع.

كما تشمل فعاليات اليوم الثاني والثالث مشاركة أكثر من 90 شخصية بارزة من مؤسسات القطاعين العام والخاص، بما في ذلك الوزارات والمستثمرون في الأغذية وشركات التجزئة والمبتكرون ومزودو خدمات الطعام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *