صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي .. الحكومة تكشف عن التفاصيل

صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي .. الحكومة تكشف عن التفاصيل
المعاشات

ظهرت بعض الأقاويل على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري، على المجموعات الخاصة بتناول أخبار أصحاب المعاشات في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك التي تتحدث عن صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وأشارت تلك الأقاويل التي انتشرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات الماضية أنه سيتم البدء في صرف هذه المنحة مع معاشات شهر يونيو المقبل، وأنه ستقوم الحكومة الإعلان عن ذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي

المعاشات

وبعد الفحص والتدقيق تبين أنه لم يتم يصدر أي قرار رسمي حتي الأن من الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي، حول صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي.

وهذا يشير إلي أنه ما نشر حتي الأن حول صرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي هو مجرد شائعات ليس لها أي اساس من الصحة وأن ما جري تداوله هو مجرد شائعات تستهدف إلي إثار البلبة في نفوس أصحاب المعاشات.

معاشات يونيو 2024

المعاشات

وتستعد منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لبدء صرف معاشات يونيو 2024 في الأول من الشهر الميلادي المقبل لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف مستفيد.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *