بالصور .. مصرع وإصابة أكثر من 13 شخص في حادث على طريق الاوتوستراد

بالصور .. مصرع وإصابة أكثر من 13 شخص في حادث على طريق الاوتوستراد

لقى شخصين مصرعهما فيما أصيب 12 آخرين، اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024، جراء حادث سيارة ميكروباص  ثم التصادم مع سيارة أخري على طريق الاوتوستراد، نتيجة اختلال عجلة القيادة  والسرعة الزائدة

وجاء إلي غرفة اسعافات الخطارة بلاغًا بحادث  طريق الاوتوستراد، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لنقل المصابين إلى مستشفي أسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم، لاسيما وأن جميع الإصابات جاءت ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

حادث طريق الاوتوستراد

طريق الاوتوستراد

وعلى الفوز انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان حادث طريق الاوتوستراد الأشراف للتحقيق في ملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما تم رفع آثار الحادث من الطريق لضمان انسياب حركة المرور والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي قد أصدر توجيهات عاجلة إلى كافة نيابات الجمهورية بملاحقة مرتكبي جرائم تجاوز السرعة المقررة واتخاذ إجراءات قانونية حازمة ضدهم.

طريق الاوتوستراد

وشدد النائب العام على ضرورة تفريد العقوبة بين الحد الأدنى والأقصى للغرامة المقررة، مع مراعاة جسامة المخالفة ومقدار التجاوز، كما وجه بتقديم من يثبت تجاوزه الصارخ للسرعة للمحاكمة الجنائية، نظراً لما يمثله ذلك من تهديد لسلامة الأرواح والممتلكات، وإثارة الخوف وعدم الطمأنينة على الطرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *