«وفر لعيالك»| عروض العثيم مستمرة حتى 29 أبريل 2024 على كافة المنتجات الغذائية

«وفر لعيالك»| عروض العثيم مستمرة حتى 29 أبريل 2024 على كافة المنتجات الغذائية
عروض العثيم

يعد أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية من أهم وأبرز الأسواق التجارية لذلك يتساءل السعوديين عن عروض العثيم مستمرة حتى 29 أبريل 2024 على كافة المنتجات الغذائية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

عروض العثيم في مصر

تقدم أسواق العثيم في مصر الكثير من العروض والتي منها عروض المنتجات الغذائية وعروض المجمدات وعروض الجبن والالبان وعروض المنظفات وعروض العناية بالمنزل وعروض البامبرز.

عروض العثيم في المملكة السعودية

تقدم أسواق العثيم في السعودية، الكثير من المنتجات الغذائية في الأسواق التجارية في المملكة العربية السعودية، بتخفيضات مميزة تصل إلى 50% من ثمن المنتج أو السلعة، وخاصة في أوقات الأعياد والمناسبات الاجتماعية.

وخلال أيام عيد الفطر المبارك، تقدم أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية تخفيضات العثيم في الكثير من التخفيضات على الطازج من خلال مجلة العروض التي تطلقها أسواق عبد الله العثيم، سواء كل أسبوع أو كل يوم اثنين فيما يعرف بعروض الطازج.

عروض العثيم
عروض العثيم

عروض العثيم السعودية لشهر أبريل 2024

تضم عروض العثيم السعودية لشهر أبريل 2024، على تخفيضات كبيرة في كافة المنتجات الغذائية ومستلزمات المنزل، والالكترونيات ومنتجات العناية الشخصية، وأدوات المطبخ.

عزيزي القارئ إليكم تخفيضات العثيم السعودية لشهر أبريل 2024، وجاءت أفضل تلك العروض على النحو التالي:

– عرض على دجاج ساديا بسعر 164.95 ريال سعودي وذلك بدلا من 217 ريال سعودي.

– عرض مميز على أرز تاج وهو ارز هندي بسمتي، ويبلغ حجم الكيس الواحد 10 كيلو جرام، بسعر 59.95 ريال سعودي بدلا من 87.95 ريال سعودي.

– عرض على طحينة حوالي واحد كيلو جرام، وهي طحينة هالي السائلة بسعر 15.75 ريال سعودي بدلا من 22.95 ريال سعودي، وكذلك إمكانية الحصول على ثلاث حبات من قشطة التاج الذهبي بسعر 13.95 بدلا من 18.75 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *